متوسطة سودة بنت زمعة تنفذ برنامج اليوم التمهيدي لطالبتها
متابعات - رائد الذبياني
احتفت متوسطة سودة بنت زمعة التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يوم الخميس الموافق18 / 2 /14446هـ بطالبات الصف الأول المتوسط وذلك خلال برنامج "اليوم التمهيدي للصف الأول المتوسط" نفذته الموجهة الطلابية أفراح الحربيورائدة النشاط ناهرة اللهيبي بمساندة قائدة المدرسة ضحى الحازمي والهيئة الإدارية والتعليمية ،
هدف البرنامج إلى تهيئة الطالبات لاستقبال العام الدراسي الجديد بهمة ونشاط ، والحث على الجد والاجتهاد منذ بداية العام ، والتذكيربالأنظمة المدرسية ، و تشجيعهن على الانضباط.
واشتملت المحاور كلمة قائدة المدرسة ، التعريف بمرافق المدرسة ومنسوباتها ، التعريف بقواعد السلوك ، مسابقات ترفيهية ، وتوزيع الهدايا.